Go to Top

من نحن

انطلق مصنع سليمان الشعيبي لقطع غيار السيارات من مدينة (الرياض) واختص في توريد وتصنيع جميع أنواع قطع الغيار للسيارات الموجودة في السوق السعودي، واستطاع منذ بداية خدماته في المملكة العربية السعودية أن يقدم مجموعة من الحلول للأفراد والشركات ومصالح الدولة الراغبين في حل المشاكل الميكانيكية المتعلقة بسياراتهم.
تميزت مصانع سليمان الشعيبي لقطع غيار السيارات بالجودة في المنتجات والإتقان في تقديم الخدمات، وتمكنت بذلك من وضع اسمها ضمن أقوى شركات تصنيع قطع الغيار داخل المملكة العربية السعودية، ولا زالت الشركة تسير بخطى ثابتة نحو مزيد من التألق والنجاح، ولا زالت سياسات الشركة تدعم الإبداع والابتكار للحفاظ على وتيرة النمو.

نفتخر بفريق عملنا المدرب والخاضع لأعلى درجات التكوين، فنحن داخل مصانعنا نؤمن بالتخصص والخبرة، ونعتمد على تبادل الأدوار في أداء المهام وهو ما أهلنا لإنتاج أفضل المنتجات وتقديم أرقى الخدمات، ومكننا من نيل رضا عملائنا في المملكة العربية السعودية وشركائنا عبر العالم.

messageالرسالة:
نحمل في مصانع سليمان الشعيبي رسالة نبيلة تجاه بلدنا ومجتمعنا والمتعاملين معنا، فنحن نبذل قصارى جهودنا للعمل على توسيع نقط التصنيع والبيع وتوظيف المزيد من الشباب، كما نسعى دائما لنشر ثقافة الجودة في مجال توريد وتصنيع قطع غيار السيارات.

 

 

visionالرؤية:
نحمل رؤية بعيدة المدى نسعى من خلالها إلى احتلال مكانة بارزة في سوق تصنيع وتوريد قطع غيار السيارات، والتحول إلى المرجع الأول والأساسي لجميع الراغبين في إيجاد حلول عملية للمشاكل الميكانيكية لسياراتهم.

 

 

Social-Responsibilityالمسؤولية الاجتماعية:
انخرطنا منذ انطلاقتنا في جميع الأعمال الهادفة إلى التنمية الاجتماعية والاقتصادية، فنحن لا نهدف للربح فقط بل نعمل على القيام بدورنا في هذا المجتمع ورد شيء من الجميل لهذا الوطن الحبيب الذي أعطانا الكثير، وهكذا انخرطنا منذ إعلان الرؤية الاستراتيجية 2030 للمملكة العربية السعودية، وتحملنا مسؤولياتنا كاملة للمساهمة في تحقيق الآمال والتطلعات التي حملتها هذه الرؤية الفريدة.
.

 

Our-Valuesالقيم:
· نستمد قيمنا من ديننا الإسلامي الحنيف والمبادئ العامة التي أطرتها قوانين الدولة وأخلاقيات العمل.
· نؤمن بأن العميل أسمى أهدافنا وأرقى قيمنا، لهذا تنصب جهودنا في سبيل إرضائه.
· نلتزم بالأمانة في العمل من أول لقاء بالعميل حتى تسليم الخدمة، ونعاهد أنفسنا على ذلك.
· نتحمل مسؤولياتنا تجاه أنفسنا وعملائنا وشركائنا، انطلاقا من ميثاق الشرف الذي تفرضه المهنة.
· نحترم منافسينا في الميدان ونعمل دائما تحقيق التفوق، وفق القواعد التي تجمعنا في الميدان.
· نلتزم بالنزاهة والشفافية في جميع أعمالنا، ونتعامل بوضوح كامل مع العملاء والشركاء.